00
0
لا توجد منتجات في العربة.

مرحبا, نحن متجر وغن.

عربة التسوق

 

الأحكام العامة للضمان:

  1. جميع المنتجات الإلكترونية التي تباع على منصة وغن التجارية مضمونة لمدة سنتين (ضمان الشركة المُصنعة) فيما عدا الاكسسوارات والملحقات.

  2. باستثناء منتجات آبل (ضمان الملحقات: عام واحد)، تخضع ملحقات أجهزة الإلكترونيات الأخرى للضمان لمدة ستة (6) أشهر بدءًا من تاريخ استلام المنتج.

  3. لا تقع خدمات الضمان التي يقدمها البائع تحت مسؤولية وغن. وهذا يشمل مدى توافر قطع الغيار، مدة الإصلاح و/أو جودة الإصلاح, ويمكن للعميل التواصل مع مقدم خدمة الضمان مباشرة في حالة وجود أية شكوى أو استفسار لخدمة مطلوبة .

  4. للاستفادة من خدمات الضمان يرجى التأكد من تواجد الفاتورة الأصلية للمنتج وذلك ليتم للتحقق من الرقم التسلسلي وسريان فترة الضمان (يتم احضار بطاقة الضمان للجهاز في حال تواجدها).

  5. في الحالات التي توفر وغن فيها خدمة الإستلام والتوصيل (في المناطق التي تتوفر فيها خدمة تغطية وغن) كخدمة إضافية (مجانية) فترة التصليح ستكون كما يلي:

    من تاريخ إستلام المنتح من العميل إلى تاريخ تسليمة لمركز الخدمة او البائع6 أيام عمل
    فترة الفحص والصيانة في مركز الخدمة أوالبائع14 يوم عمل
    توصيل المنتج للعميل بعد الفحص والصيانة في مركز الخدمة أو البائع5 أيام عمل

     

  6. يحق للعميل الحصول على جهاز مؤقت أو تعويضه (سعر المنتج ÷٤٠٠ × أيام التأخير) وذلك في حال التأخر في توفير قطع الغيار، أو التأخر في اجراء الصيانة أو وجود عيب مصنعي في المنتج.

  7. يمكن للعميل الحصول على. منتج بديل أو استرداد قيمة الشراء بعد استقطاع قيمة الاستخدام والملحقات المفقودة إذا كانت مؤهلة وذلك ضمن قواعد وتشريعات وزارة التجارة والصناعة.**

  8. قد تختلف دورة العمر الافتراضي لكل منتج ويمكن للعميل مراجعة دليل المنتج أو التواصل مع الوكيل المعتمد لمزيد من التفاصيل.

  9. نحن نُطبق سياسة بعض مراكز الخدمة التي قد تطلب منك دفع مبلغ مالي مقابل المنتجات التي تم تصنيفها خارج الضمان وقمت أنت برفض ثمن الإصلاح

  10. الضمان لا يشمل الأضرار الناتجة عن الحوادث، أو سوء الاستخدام أو الاستخدام الخاطئ، أو إنسكاب السوائل، أو غيرها من الأسباب الخارجية.

  11. على العميل أن يتأكد من أن المنتج تم وضعه في صندوق وتغليفه بشكل سليم لتفادي أي ضرر خلال عملية الشحن, إذا لم يتم تغليف المنتج بشكل جيد وأدى ذلك لتلف المنتج وغن لن تكون مسؤولة عنه في هذه الحالة سيتم ارجاع المنتج المرفوع الضمان له للعميل من غير صيانة.

سياسة الاستلام والتوصيل للجهاز:

  1. تتطلب خدمة التوصيل من أربعة إلى سبعة أيام عمل وفي هذه الحالة لن يتم احتسابها من فترة الإصلاح. 

  2. يمكن للعميل التواصل مع مقدمي خدمة الضمان مباشرة لمتابعة حالة المنتج أو تقديم مطالبات لمقدم خدمة الضمان مباشرة , وسيتم توفير كافة المعلومات لمقدمي الخدمة وذلك عن طريق ممثلي قسم الضمان في وغن. 

* خدمة الاستلام والتوصيل لا تعتبر من ضمن زمن الإصلاح للمنتج.

** يتم احتساب قيمة الاستخدام بنسبة 5% من قيمة المنتج وقت الشراء لكل شهر ابتداءا من تاريخ الشراء بحيث لا تزيد القيمة عن 80% من قيمة المنتج.

مقدم خدمة الضمان:

  1. ضمان المنتج وجودة الصنع مقدّمه من مركز الخدمة المعتمد وهو خاضع لسياسات الشركة المصنّعة والموضحة في دليل الضمان الخاص بالمنتج أو الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة المصنعة. للحصول على خدمات الضمان والصيانة، يمكن للعميل التواصل مع مقدم خدمة الضمان مباشرة للحصول على الخدمة المطلوبة وفقاً للأنظمة واللوائح. 

  2. خدمات الضمان والصيانة المقدمة من مركز الخدمة المعتمد لا تعتبر من مسؤولية وغن ويشمل ذلك توافر قطع الغيار وزمن الإصلاح وجودة الخدمة وعلى العميل التواصل مباشرة مع مركز الخدمة المعتمد في حال وجود أي شكوى أو مطالبة. 

  3. لضمان أعلى مستويات الخدمة، تقدم وغن ضمانها الخاص على بعض المنتجات. لمعرفة تفاصيل الضمان يرجى زيارة صفحة المنتج في الموقع الإلكتروني 

لا يطبق هذا الضمان إلا على المنتجات التي تقوم بشرائها داخل دولة المملكه العربيه السعودية ("الدولة"). ولن يتم شحن المنتجات أو الأجزاء المستبدلة أو التي تم اصلاحها إلا إلى العناوين التي تقع داخل الدولة، ولن يتم رد المبالغ المدفوعة إلا في الحسابات الموجودة داخل الدولة فقط.

في حال رفض العميل إستلام المنتج بعد إكمال معالجة طلب الضمان سيتم تخزين المنتج في مستودع وغن لمدة أقصاها ثلاثون (30) يومًا تقويميًا ولن يكون للعميل الحق في طلب إرجاع المنتج بعد إنقضاء هذه المدة

الأسئلة المتداولة
كيف يمكنني تقديم مطالبة ضمان جديدة؟

يُرجى الانتقال إلى ملفك التعريفي -> مطالبات الضمان ثم اختيار المنتج الذي ترغب في تقديم مطالبة جديدة بشأنه.

ماذا لو لم أجد المنتج؟
  1. انتقل إلى "طلباتي" وتأكد من أن المنتج موجود هناك. 
  2. إذا كنت لا تزال غير قادر على تقديم المطالبة الجديدة بشأن المنتج، فيُرجى التواصل معنا لتقديم الدعم إليك وتقديم المطالبة نيابة عنك. 
ما هو الوقت المتوقع لإرجاع السلعة الخاصة بي؟

 

من تاريخ إستلام المنتح من العميل إلى تاريخ تسليمة لمركز الخدمة او البائع6 أيام عمل
فترة الفحص والصيانة في مركز الخدمة أوالبائع14 يوم عمل
توصيل المنتج للعميل بعد الفحص والصيانة في مركز الخدمة أو البائع5 أيام عمل

 

ماذا لو تجاوزتم فترة ال 25 يوم عمل؟

نحن نعمل على إعادة المنتج الخاص بك خلال هذه الفترة، ومع ذلك إذا تجاوزنا فترة الـ 25 يوم عمل، فسيتم تعويضك وفق قانون وزارة التجارة والصناعة السعودية (ثمن المنتج ÷ 400 xعدد أيام التأخير) وسيتم إضافته إلى محفظة وغن الخاصة بك.

  1. ضمان المنتج وجودة الصنع مقدّمه من مركز الخدمة المعتمد وهو خاضع لسياسات الشركة المصنّعة والموضحة في دليل الضمان الخاص بالمنتج أو الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة المصنعة. للحصول على خدمات الضمان والصيانة، يمكن للعميل التواصل مع مقدم خدمة الضمان مباشرة للحصول على الخدمة المطلوبة وفقاً للأنظمة واللوائح. 
  2. لضمان أعلى مستويات الخدمة، تقدم وغن ضمانها الخاص على بعض المنتجات. لمعرفة تفاصيل الضمان يرجى زيارة صفحة المنتج في الموقع الإلكتروني 

بمجرد تقديم المطالبة، سنتصل بك خلال 24 ساعة للتحقق معك من صحة المطالبة. بعد إتمام التحقق سنقوم باستلام المنتج الخاص بك في المخزن لدينا ثم سنرسله إلى مركز الخدمة المعتمد أو البائع، وبمجرد أن يكون المنتج جاهزاً، سنقم بإعادة إرساله إليك.

ما العملية المتبعة لديكم:

ضمان المنتج وجودة الصنع مقدّمه من مركز الخدمة المعتمد وهو خاضع لسياسات الشركة المصنّعة والموضحة في دليل الضمان الخاص بالمنتج أو الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة المصنعة. للحصول على خدمات الضمان والصيانة، يمكن للعميل التواصل مع مقدم خدمة الضمان مباشرة للحصول على الخدمة المطلوبة وفقاً للأنظمة واللوائح. لضمان أعلى مستويات الخدمة، تقدم وغن ضمانها الخاص على بعض المنتجات. لمعرفة تفاصيل الضمان يرجى زيارة صفحة المنتج في الموقع الإلكتروني

استلمت المنتج ولكنني لست متأكداً بشأن الإصلاح الذي قمتم بتطبيقه؟

ستتلقي دائما تقريرا تقنيا عبر بريدك الإلكتروني لإطلاعك على حالة الخدمة

أواجه مشكلة مع جهازي ولكن قمتم بإرجاعه لي بدون أن تقوموا بالصيانة

نحن نرسل الأجهزة إلى مركز خدمة معتمد، يُرجى التحقق من بريدك الإلكتروني وستجد التقرير التقني الذي سيوضح لك السبب.

كم عدد المرات التي يمكنني فيها تقديم مطالبة بشأن الجهاز نفسه؟

يمكنك تقديم ما يصل إلى 3 مطالبات لكل نوع مشكلة.

هل يتعين عليّ الدفع مقابل أي شيء بالنسبة إلى خدمة الضمان؟

في الحالات التي سيتم إستلام المنتج وإرساله لمركز الخدمة ستطبق سياسة هذه المراكز والتي قد تطلب منك دفع مبلغ مالي مقابل المنتجات التي تم تصنيفها خارج الضمان وقمت أنت برفض قيمة التصليح

هل سيتم إبلاغي عن حالة الجهاز أثناء فترة الصيانة؟

نعم، ستتلقى رسائل SMS ورسائل بريد إلكتروني بشأن تحديث الحالة وسيتم التوضيح خطوة بخطوة.

أرسلت إليكم جهازي ولكنني أحتاج استرجاعه حتى إن لم يكن جاهزاً للآن

بمجرد أن نرسل الجهاز إلى مركز الخدمة، لن نتمكن من إرجاعه قبل إصدار التقرير وتجهيز المنتج للتسليم.

يوجد مركز خدمة قريب مني وأرغب في تسليم جهازي لهم بدلاً من إرساله إليكم.

نعم، يمكنك القيام بذلك، ولكن يُرجى التواصل معنا أولاً لتأكيد هذه الخطوة.

WGN | وغن